النـــــــــــــــــــــــــــــــــــدي كــــــــــــــــافيــــــــــه

البيت بيتك والمشاريب علينا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قصص غباء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نهر الحنين
مشرفه عسولة
مشرفه عسولة


انثى عدد الرسائل : 191
العمر : 31
الموقع : الزقازيق
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

مُساهمةموضوع: قصص غباء   السبت مايو 24, 2008 11:03 pm

يستيقظ أثناء تشريح جثته

استيقط رجل فنزويلي كانت قد أعلنت وفاته وهو يتألم بشدة أثناء اجراء عملية تشريح لجثته في المشرحة.
وأعلنت وفاة كارلوس كاميجو 33 عاما اثر حادث على طريق سريع ونقل الى المشرحة وعندما بدأ المختصون في عملية التشريح أدركوا أن هناك خطأ عندما بدأ الدم ينزف منه وأسرعوا بخياطة الجرح في وجهه .ونقلت صحيفة ال يونيفرسال المحلية البارزة في تقرير لها عن كاميجو قوله استيقطت لان الالم كان لا يحتمل .وكانت زوجته حضرت باكية الى المشرحة لكي تتأكد من هوية الجثة لكنه وجدته وهو ينقل الى ردهة وهو على قيد الحياة



لص غبى

حاول لص سرقة بنك وشهر المسدس في وجه أمين الصندوق وسلمه ورقة كتب عليها سلمني كل مالديك من مال بصمت والا أطلقت النار، ابتسم أمين الصندوق وسلمه المال بكل راحة والسبب هو أن الورقة كشف حساب الراتب من الشركة التي يعمل بها الرجل ومسجل فيها اسمه وعنوانه بالكامل وقد كتب رسالة التهديد على ظهرها، وقبل وصوله الى المنزل وهو يحمل المال وجد الشرطة بانتظاره !!!!


معجب ولهان

استقبل الاطباء في قسم مكافحة السموم في جامعة أريزونا شخصا عضته افعى ذات الجرس من لسانه وعندما سأل عن السبب قال أنه اعجب بالنقوش على ظهرها فحاول تقبيلها فلدغته .


صوت الموسيقى بدون موسيقى

وفي عاصمة كوريا الجنوبية كانت احدى دور السينما تعرض فيلم صوت الموسيقى واكتشف مدير السينما ان العرض طويل فقام بالغاء جميع الاغاني من الفيلم مع العلم ان الاغاني هي التي حققت الشهرة للفيلم وجلبت له الاوسكار !!!!


بسبب مشاكل التنفس قرر ألا يتنفس

وفي بريطانيا أيضا كان أحدهم يعاني من مشاكل في التنفس فقرر الاستغناء عن التنفس من الانف واستخدام فمه لذلك فما كان منه الا أن يسد أنفه بمادة سوبر جلو اللاصقة وزادت أزمته تفاقما واضطر الاطباء لاجراء جراحة لفتح الانف وتخليصه من الصمغ !!!!!


مهربة مخدرات غبية

وفي كاليفورنيا انتهت احدى مهربات المخدرات الى السجن بتهمة حيازة المخدرات مخباة تحت موتور السيارة وقد أخذت الامرأة السيارة الى الكراج ليتم تبديل الزيت فيها من دون أن تفطن بأن العامل سيفتح غطاء السيارة لتبديل الزيت مما أدى به لابلاغ الشرطة عن المخدرات !!!!!
بقعه صعبه

وفي فرنسا حاول أحددهم ازالة بقعة من الزيت من على قميصه فوضع القميص في الغسالة و أضاف اليه البنزين وبعض المبيضات فما كان بالغسالة الا ان تطلق شرارة لتشتعل النار قيها وانفجرت انبوبة الغاز فيها ومن ثم انفجار الغسالة الذي أدى لتدمير المنزل !!!!

_________________
جئتُ بعدك كي أغنّـي
تاه منّـي اللحنُ
وارتَجَفَ المغنّـي
هل ترى أبكيك حباً
أم تُرى أبكيك عمراً
أم ترى أبكي .. لأني
صرتُ بعدك .. لا أغنـي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصص غباء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النـــــــــــــــــــــــــــــــــــدي كــــــــــــــــافيــــــــــه :: حـــزب بتـــنـــجانــولــــيا :: للمجانيييييييين والمفروسين فقط-
انتقل الى: